الرئيسية / أخبار وطنية / إيقاف دركيين خالفا حالة الطوارئ الصحية

إيقاف دركيين خالفا حالة الطوارئ الصحية

جديد24_الرباط

كشفت صحيفة “الصباح” في عدد يوم الجمعة أن الدائرة الأمنية الرابعة بالرباط، أحالت على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، أول أمس الأربعاء، دركيين، خالفا حالة الطوارئ المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا”.

وذلك، تقول نفس اليومية ، ” بعد أن عربدا بالشارع العام، في حالة سكر، وصدما سيارتين بشارع الحسن الثاني، محاولين الفرار من قبضة عناصر سد قضائي”.

وتم إيقاف الدركيين، بعد ساعتين من التدخل الأمني، حضرت إثره ثلاث سيارات للشرطة وفرقة من الدراجات النارية، واستمرت عملية الملاحقة من الثالثة صباحا إلى الخامسة. وبعد إحكام القبضة عليهما، نقلتهما عناصر التدخل نحو مقر المنطقة الأمنية الأولى.

وقالت جريدة ” الصباح” أن مصدرها أفاد أن “الدركيين أوقفا، ليلة الأحد الماضي، تزامنا مع عيد الفطر، إذ كان أحدهما يقود سيارة من نوع “أودي” وصدم سيارتين متوقفتين بالشارع العام، متسببا لهما في خسائر مادية، كما انفجر الواقي الهوائي لسيارتهما”.

واستنادا إلى المصدر ذاته، تضيف اليومية، ” قدم الموقوفان نفسيهما لفرقة حوادث السير، على أنهما دركيان يشتغلان بالرباط، واستعطفاها من أجل إطلاق سراحهما، وحينما حاول شاهد عيان التحدث لأفراد الضابطة القضائية حول ظروف وملابسات الحادث، نشب عراك بين دركي والشاهد، لمنعه من قول الحقيقة، قبل أن تعمل مصالح الأمن على نقلهما نحو مقر المنطقة الأمنية الأولى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...