الرئيسية / سلايدر / في زمن كورونا..مواطنون بالبروج يتهمون عون سلطة بـ”الإبتزاز” ويطالبون عامل إقليم سطات بالتدخل لإنصافهم

في زمن كورونا..مواطنون بالبروج يتهمون عون سلطة بـ”الإبتزاز” ويطالبون عامل إقليم سطات بالتدخل لإنصافهم

جديد24_سطات

تحدث مواطنون متضررون من عون سلطة بحي الملالية التابع للجماعة الحضرية البروج إقليم سطات، في تصريحهم لـ”جديد24″ عن إقصائهم من الاستفادة من الدعم الغذائي الموجه لبعض الأسر المعوزة بالجماعة الحضرية البروج التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، للتخفيف من التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة كورونا.

وقال المحتجون أن تصرفات هذا الرجل المنتمي لرجال السلطة أصبحت محض نقاش كبير وواسع بين المواطنين بجماعة البروج، وهو ما يجعل ” القضية ” في كفة التواطؤ بين جهات معينة محليا والتي تغض الطرف عن رجل السلطة وتحميه من العرض على التأديب.

وأضافت نفس المصادر أن العون سلطة برتبة “مقدم” استغل حالة الطوارئ الصحية في الانتقام من مجموعة من المواطنين بإقصائهم من حقوقهم المشروعة على حد تعبيرهم.

وذكر المتضرون بأنهم تقدموا بشكاية إلى باشا المدينة مرفوقة بعريضة وقع فيها حوالي 140 شخصا، يتحدثون فيها عن استغلال للنفوذ والابتزاز في مواجهة عون سلطة بنفس الجماعة.

والتمس الموقعون على هاته الشكاية التي توصلت “جديد24” بنسخ منها، فتح تحقيق في شأن “ما يقوم به المشتكي من تصرفات تمس بكرامة المواطنين، من قبيل ابتزازهم مقابل الحصول على وثائق إدارية.

ودعت العريضة عامل إقليم سطات، إبراهيم أبو زيد ، إلى التدخل العاجل لإنصاف المواطنين المتضررين من عدم الاستفادة من توزيع الدعم الغذائي والاجتماعي المقدم بمختلف دوائر المدينة.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...