الرئيسية / سلايدر / مدينة إبن أحمد تنتصر على “كورونا” بفضل إلتزام الساكنة بالحجر الصحي ومجهودات السلطات

مدينة إبن أحمد تنتصر على “كورونا” بفضل إلتزام الساكنة بالحجر الصحي ومجهودات السلطات

جديد24_سطات

اليوم وفي غمرة الحرب الدائرة عالميا ووطنيا مع وباء كورونا “كوفيد19″، إستطاعت مدينة إبن أحمد تجاوز محنتها بعد تسجيل شفاء الحالةالوحيدة المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وجاء هذا النصر بفضل مجهودات جنود الصفوف الأولى تحت الإشراف الفعلي لسلطات الأمنية كل رجال السلطة والقوات المساعدة وأعوان السلطة والاطقم الطبية ورجال الأمن في شخص قائد المفوضية بابن أحمد وسكان المدينة الذين أبانوا عن وعي ووطنية عالية وكدا رجال الدرك الملكي.

وكان لأفراد المجتمع المدني الفضل في تحسيس وتوعية الساكنة، حيث إستطاعت مدينة إبن أحمد الانتصار على حصر هدا الوباء بعد تسجيل حالة إصابة واحدة في إستعداد تام وكامل لكل طارىء محتمل.

وتفاعل ساكنة إبن أحمد مع هذا الإنجاز، حيث سخروا كل طاقاتهم للوصول الى هذه اللحضة التاريخية التي عجز على تحقيقها اعرق المدن وأغناها ولازالت الحرب مستمرة واليقضة مستيقضة في نفوس أبطال جنود الصفوف الاولى متوجين بوسام حب الساكنة التي تكن لهم كل التقدير والاحترام وللحفاض على صفر حالة بالمدينة فالجميع ملزم بالحجر الصحي وإحترام قانون الطوارىء حبا لسلامة البلاد والعباد.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...