الرئيسية / السياسية / مصدر : “تسريب التسجيل الصوتي و تقطيع أجزاء منه كان بهدف الإيقاع بين بودريقة و أنصار الرجاء ..!”

مصدر : “تسريب التسجيل الصوتي و تقطيع أجزاء منه كان بهدف الإيقاع بين بودريقة و أنصار الرجاء ..!”

جديد24

أكد مصدر خاص أن التسجيل الصوتي “المسرب”، للرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، كان بهدف الإيقاع بينه و بين أنصار النادي الأخضر.

و أوضح نفس المصدر، أن الأطراف التي نشرت التسجيل الصوتي قامت بالتلاعب في محتوى المكالمة و تقطيع أجزاء مهمة منها ، و هي المكالمة التي أكد بودريقة في وقت سابق أنها جمعته قبل أشهر بأحد محبي نادي الرجاء، للدفع نحو الاعتقاد أنها تمحورت حول جواد الزيات الرئيس الحالي للنادي الأخضر و مكتبه المديري، بغية زرع المشاكل و الشك بين الجمهور الرجاوي و الرئيس السابق

و أوضح المصدر الرجاوي، أن الهوية المحتملة لمسربي التسجيل الصوتي ليست خفية، مشيرا إلى أن من سربوه و قاموا بتعديله و اقتطاع أجزاء منه هم فعاليات رجاوية، تكن العداوة لمحمد بودريقة، وعملوا على نشره عبر إحدى الصفحات الفايسبوكية التي تديرها مشجعة رجاوية”.

وتضمن التسجيل الصوتي المذكور انتقادا ضمنيا من بودريقة للمكتب المديري الحالي، إذ قال ” المكتب المسير الحالي لنادي الرجاء لا يتكلم عن مصلحة النادي، وعن الأضرار التي تلحقه من لجنة البرمجة”.

وعلق بودريقة على التسجيل المسرب في صفحته الشخصية على موقع التواصل “فايسبوك”، مؤكدا أنه يحارب من قبل أشخاص رغم مرور سنوات على مغادرته للنادي، مبديا استغرابه لكون هؤلاء “الأشخاص” رجاويين.

وتتسم العلاقة بين جواد الزيات الرئيس الحالي لنادي الرجاء و محمد بودريقة، بالشد و الجذب، على خلفية المشاكل المادية و الديون و النزاعات مع اللاعبين التي تلت رحيل بودريقة عن النادي قبل أربع سنوات.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...