الرئيسية / سلايدر / الملاهي الليلية تفتح أبوابها في هذا التاريخ وهذه شروط ولوجها

الملاهي الليلية تفتح أبوابها في هذا التاريخ وهذه شروط ولوجها

من المنتظر أن تفتح الحانات (البيران) أبوابها في وجه زبنائها بعد ال 10 من يونيو المقبل، وهو موعد رفع حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، السارية المفعول منذ ال20 من مارس الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد.

وحسب مصادر طليعة، فقد توصل عدد من أرباب ومسيري الحانات بإشعارات من السلطات المحلية، تفيد بإمكانية إعادة فتح “البيران” وٱستئناف خدماتها عبر العودة للعمل بشكل تدريجي ابتداء من يوم 13 من شهر يونيو المقبل. وأوضحت ذات المصادر، أن السلطات المحلية اشترطت على مهني هذا القطاع شروط إلزامية للعودة لممارسة أنشطتهم وتقديم خدماتهم، أبرزها إتخاد التدابير الوقائية من قبل توفير معقمات ومواد التنظيف للزبائن، وإتخاذ المسافات الكافية، مع ضرورة إرتداء الكمامات، كما أن عدد الزبائن سيكون محدودا.

يشار إلى أن الحانات توقفت عن ممارسة أنشطتها وتقديم خدماتها منذ 16 من مارس الماضي، حيث شملها قرار إغلاق جميع أماكن التجمعات البشرية(مساجد، مقاهي، فضاءات عامة، قاعات رياضية وملاعب وحمامات وغيرها)، وذلك بسبب جائحة كورونا التي شلت الحركة الإقتصادية ببلادنا على غرار باقي دول العالم، كما أن أرباب هذا القطاع لم يقدموا على توجيه أي مراسلة للحكومة أو الجهات المسؤولة للمطالبة بالتعويض عن تداعيات هذا الوباء الذي أضر بجميع القطاعات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...