الرئيسية / سلايدر / الأمن يَستمع لعضو جماعي من البيجيدي بالقصر الكبير

الأمن يَستمع لعضو جماعي من البيجيدي بالقصر الكبير

 

استمعت الشرطة القضائية بالقصر الكبير، زوال أمس الأربعاء، إلى المستشار الجماعي، مصطفى الحاجي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية المعارض، بعدما تقدمت مستشارة أخرى بشكاية ضده تتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير عبر تدوينة مثيرة على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واستدعت الشرطة القضائية، الحاجي بعد مرور أقل من ساعة عن الاستماع لعضوة المجلس الجماعي للقصر الكبير، إلهام الركاع، المنتمية لحزب البام، بعدما شن عليها هجوما لاذعا، ووجه إليها اتهامات خطيرة تمس عرضها وذمتها، دون أن يتوقف، مضيفا: “زوجتي أيتها.. لم يستبح أي أحد جسمها مثلك..”، خاتما تدوينته الفيسبوكية بـ”ترقبوا الحلقات الثمانية القادمة”.

ولم يتردد الحاجي في المس بشرف الركاع، التي وقعت إلى جانب 8 أعضاء في شكاية بفتح تحقيق حول توقيع زوجته لعقدين لاستغلال الملك الجماعي، قائلا: “زوجتي طاهرة نقية ولله الحمد ولن يسمح لها ضميرها بالاستيلاء على أموال الشعب ظلما وعدوانا”.

واسترسل قائلا: “زوجتي ليس مثلك..”، قبل أن يحذف التدوينة، وينشر أخرى تمجد بالسيدة، واصفا إياها بـ”المحترمة المشهود لها بتحركاتها البطولية، الشريفة العفيفة الفاضلة المناضلة”.

ومباشرة بعد الاستماع إليه، تقدم الحاجي بشكاية يتهم فيها 9 أعضاء جماعيين، بمحاولة التصفية الجسدية والتحريض على القتل والتهديد بالسلاح الأبيض واعتراض السبيل، مدعيا أن سيارة طاردته وعلى متنها 3 أشخاص يلوحون بالسكاكين ويهددونه بالذبح، ويطالبوه بالصمت وعدم الإكثار من الخرجات الإعلامية.

وكان محمد السيمو، رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير، قد أكد في اتصال سابق أنه تقدم بدوره بشكاية ضد الحاجي، لكنه في الواقع لم يفعل ذلك، بل حاول ترويج الخبر لاحتواء غضب أعضاء الأغلبية، عقب تضامنهم مع الركاع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا بإقليم خريبكة والحصيلة: 85

سجل إقليم خريبكة، خلال 24 ساعة الماضية، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا ...