أخبار وطنيةالسياسيةجديد24سلايدرقضايا وحوادث

وفاة “الكريمي”.. رائد الفكاهة الشعبية في المغرب

جديد24

توفي اليوم السبت الفنان الكوميدي محمد بلحجام المعروف بـ”الكريمي” داخل غرفة الإنعاش بمستشفى ابن طفيل بمراكش

 وأكد عبد الحق بلحجام ابن الراحل في اتصال هاتفي بجريدة العمقأن جميع المحاولات التي قام بها الأطباء لإنقاذ حياته لم تعط نتيجة، مبرزا أن صدمة الحادثة كانت قوية وأثرت على دماغه وتسببت في تخثر الدم في رأسه. وقال المتحدث ذاته بنبرة حزينة، إن عائلته وأقاربه تأثروا كثيرا لوفاته، مشيرا إلى أن والده كان محبوبا لدى الجميع وأنه رحل إلى دار البقاء، تارك أولادا وأحفادا. وأشار إلى أن العائلة تقوم الآن بإجراءات إدارية بالمستشفى والمحكمة وبمستودع الأموات من أجل نقله إلى مسقط رأسه قصد الدفن. 

وتوفي الفنان الفكاهي المغربي، محمد بلحجام المعروف بلقب “الكريمي”، اليوم السبت، عن 59 عاما، بعدما دخل إلى المستشفى في وقت سابق، من جراء إصابته بشكل بليغ في حادث سير، بمنطقة شيشاوة، وسط البلاد.

وأصيب الكريمي بجروح خطيرة في الرأس، يوم الجمعة، فيما كان راكبا على دراجة نارية، بعدما صدمته سيارة من نوع “بيك أب”، ونقل إلى مستشفى ابن طفيل في مدينة مراكش وهو في حالة حرجة.

ونعى متسخدمو المنصات الاجتماعية في المغرب، الفنان الراحل، مذكرين بمناقبه، مستذكرين كيف أدخل البهجة على قلوب كثيرين، على مدى سنوات طويلة، حتى وإن لم يحظ بنصيب في الأعمال التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى