سلايدرقضايا وحوادث

أكادير.. اعتقال دركي قَتل زميله دهسا بسيارته وهو في حالة سكر

جديد24_أكادير 

علمت “جديد24” من مصادر محلية، أن مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بأكادير اعتقلت قبل قليل دركي ثلاثيني يشتغل بمركز الدرك بتاغازوت متهم بقتل زميله في العمل دهسا صباح اليوم بمنطقة اورير وهو في حالة سكر طافح دون أن يبادر بتقديم المساعدة له كما تنص على ذلك القوانين والضوابط العسكرية.

وحسب نفس المصادر، فإن الدركي الذي كان يزاول مهامه الاعتيادية بإحدى نقط التفتيش بمنطقة أورير ضواحي تاغازوت، تفاجأ بسيارة من نوع كولف تدهسه بالقوة ويلوذ صاحبه ومرافقاته بالفرار، قبل أن يتبين أنه زميل له في العمل كان في وضعية غير لائقة ولا بالفرار.

وجاء فضح الدركي عن طريق فتاة كانت ترافقه التي اتصلت بالمصالح الأمنية عبر الرقم 19, حيث أخبرت الشرطة بتفاصيل الحادث، قبل أن تكشف التحريات الأولية انطلاقا من تحديدها لأوصاف السائق الذي كان برفقتها، أن الأمر يتعلق بدركي يشتغل مع الهالك بنفس المركز تاغازوت.

وتم اعتقال الشخص على الفور بأمر من النيابة العامة، ووضعه رفقة الفتيات رهن الحراسة النظرية في انتظار البحث معه وعرضه على الوكيل العام ، حيث يواجه تهمة القتل الخطأ مع عدم تقديم المساعدة لشخص في وضعية خطر مع الفرار والسكر والضيافة في حالة سكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى