سلايدرقضايا وحوادث

القنيطرة.. العثور على مسدس يستنفر رجال الأمن

جديد24 _ متابعة

بعد عثورها على مسدس داخل منزل قريب من ولاية الأمن بمدينة القنيطرة، عاشت جميع الأجهزة استنفارا غير مسبوق وصف بالكبير في المدينة.

وحسب مصادر محلية فإن المسدس قد أصابه الصدأ مما يدل على أنه قديم في المكان، حيث عُثر عليه ضمن بعض النفايات أثناء عملية تنظيف المنزل بعد إفراغه مؤخرا من المكترين، وهو المنزل نفسه الذي كانت تقطنه عائلة عامل عمالة الحوز قبل وفاة والده، حيث قام بنقل والدته إلى شقة أخرى يمتلكها بالقنيطرة.

وحسب المصدر فإنه فور اكتشاف السلاح الناري تم إخبار السلطات المختصة، التي حضرت على وجه السرعة في مقدمتهم نائب والي أمن القنيطرة بالنيابة ورئيس منطقة أمن القنيطرة، مصحوبا برئيس الإستعلامات العامة بولاية الأمن ونائب رئيس منطقة أمن القنيطرة، ورئيسة الدائرة الأمنية الأولى التابعة لمنطقة أمن القنيطرة لعين المكان مصحوبة بالشرطة العلمية والتقنية، حيث تم حجز المسدس لإخضاعه للخبرة التقنية الضرورية.

وقد تم فتح بحث في الموضوع من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي عملت على حجز السلاح المذكور بتعليمات من والي أمن القنيطرة ونائبه بالنيابة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد حيثيات وملابسات العثور على هذا السلاح الناري لمعرفة ظروف وملابسات العثور على هذا السلاح الناري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى