سلايدرقضايا وحوادث

بعد واقعة أزيلال.. مجهولون يقتحمون مسكنًا لأستاذتين في تاونات

جديد24 

ليلة من الرعب والخوف تلك التي عاشتها أستاذتين تعملان بالوحدة المدرسية المغاريد التابعة لمجموعة مدارس باب كراوة بجماعة سيدي امحمد بلحسن دائرة تيسة بتاونات، ليلة الأربعاء 16 شتنبر 2020، بعد تعرض سكنهم الشخصي للسرقة.

الواقعة التي خلفت ردود أفعال غاضبة، تأتي بعد أيام قليلة من واقعة الهجوم على مسكن 6 أستاذات في أزيلال، وهوما استنكرته الأطر التعليمية بالمملكة بشكل قاطع.

ومن جهته، كشفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتاونات بأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة فور تقديم شكاية في الموضوع لدى المركز الترابيى للدرك الملكي بتيسة، حيث أسفرت التحريات عن إيقاف المشتبه فيهم في نفس اليوم، والاحتفاظ بهم تحت تدابير المراقبة القضائية لاستكمال إجراءات البحث بعد الاستماع إلى الأستاذتين بمركز الدرك الملكي بتيسة.

وأدانت المديرية بشدة هذه الاعتداءات وكل السلوكات والتصرفات اللامسؤولة في حق أسرة التربية والتكوين. وأعلنت أنه في إطار مؤازرتها للأطر التربوية والإدارية ضحايا مثل هذه الاعتداءات، لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات المسطرية لمتابعة مقترفي هذه الأفعال، بتنسيق مع محامي المديرية والجهات والسلطات المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى