الرئيسية / أخبار وطنية / بني ملال.. من يفك حالة الاحتقان بين المديرة الجهوية للشباب و الرياضة لجهة بني ملال خنيفرة و موظفيها ؟

بني ملال.. من يفك حالة الاحتقان بين المديرة الجهوية للشباب و الرياضة لجهة بني ملال خنيفرة و موظفيها ؟

شهدت ساحة المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة لبني ملال خنيفرة يومه الجمعة 11 شتنبر ، وقفة احتجاجية لموظفات و موظفي هذه المديرية، حيث تلا أحد الموظفين البيان الذي جاء فيه:
ان الموقعات و الموقعين عليه ينددون بالممارسات و التصرفات والتهجمات المتتالية التي ما فتئت تعتمدها السيدة المديرة الجهوية في حقهم. و منها كذلك العمل إكراها خارج اوقات العمل، تكليف الموظفين بمهام لا تدخل ضمن اختصاصاتهم، أو تمثيلها قصرا بحضور اجتماعات بالمصالح الخارجية، بل وتكليف بعض الموظفين لقضاء مآربها الشخصية، حرمان الموظفين من وقت الغداء.
و رغم أخطار الجائحة إلا أن السيدة المديرة الجهوية لا تعير اهتماما للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة حيث تكديس الموظفين داخل مكاتب ضيقة دون مراعاة التباعد الجسدي بل إن السيدة المديرة و أثناء تلاوة البيان أمام الصحفيين من طرف احد الموظفين دخلت بسيارة المصلحة و نزلت تعترض على المشهد دون ارتداء الكمامة كما تظهر في الصورة.
و أمام حالة الاحتقان هاته التي تشهدها المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة لجهة بني ملال خنيفرة، فهل السيد الوزير مستعد للتدخل ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ايت الطالب يُعين بولمعيزات على رأس المديرية الجهوية للصحة خلفا للرميلي

جديد24 ‎عين وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد أيت الطالب، عبد المولى بولمعيزات، ...