سلايدرقضايا وحوادث

فاطمة كنوني تَقودُ الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية بحنكة وكفاءة

 جديد24_حنان السلامي(سطات)

في مبادرة استحسنتها الساكنة بإقليم سطات وشغيلة الوكالة، بادرت فاطمة كنوني المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية إلى القيام بجولات تفقدية مفاجئة إلى مختلف الملحقات التابعة للوكالة ، من أجل الإطلاع عن قرب عن سير العمل اليومي بهذه المرافق وتحفيز الشغيلة على بدل المزيد من الجهود في تدبير الشأن الإداري وخدمة الزبناء بكل تفاني وإخلاص.

ونوهت فعاليات حقوقية ومنتخبة في تصريحها لصحيفة “جديد24” بالمجهودات الجبارة والخدمات التي تقوم بها المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية، وذلك من خلال إشرافها على سلسلة من الأوراش والمشاريع ذات الصلة بهذا القطاع الحيوي منذ تعيينها على رأس هذه الوكالة .

وأشارت ذات المصادر أن المديرة تسهر يوميا بمعية رؤساء المصالح بالوكالة على السير العادي للملحقات التابعة للوكالة، كما تعمل على تنزيل توجيهات عامل إقليم سطات بكل مسؤولية واستجابة لحاجيات الزبناء، واصفة الزيارات التفقدية بالمهمة لما ترتب عنها من نتائج علمية.

وأعربت المصادر نفسها عن شكرها وتقديرها لمجهودات الكبيرة التي تبدلها السيدة “فاطمة كنوني” من أجل ضمان الاستمرارية العمل بكل جدية مسؤولية، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا جراء تفشي جائحة “كوفيد -19″، ومراعاته للمصلحة الفضلى لزبناء .

تجدر الإشارة إلى أن المديرة العامة الجديدة، المزدادة في 1971 بمدينة خنيفرة، هي من خريجي سنة 1996 بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط كمهندسة للدولة في شعبة هندسة المياه.

والتحقت في بداية مشوارها المهني بالوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بمدينة أكادير سنة 1998 كرئيسة مكتب الدراسات والتطهير ثم رئيسة مصلحة الدراسات والبرمجة والتطهير في سنة 2000 . كما تقلدت في سنة 2006 منصب رئيسة مصلحة أشغال البنيات التحتية للتطهير، وفي سنة 2009 نصبت كمندوبة للمؤسسة بعمالة إنزكان أيت ملول،وذلك قبل تعيينها سنة 2014 مديرة عامة للوكالة المستقلة للتثليج بالدار البيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى