سلايدرقضايا وحوادث

العثور على هيكل عظمي بشري بحد السوالم

 جديد24_برشيد

فتحت عناصر الدرك الملكي بالسوالم التابع لسرية برشيد، مؤخرا، بحثا قضائيا لتحديد هوية شخص تم العثور على بقايا هيكله العظمي بمقر إحدى الشركات المتواجدة بتراب جماعة السوالم، الذي من المحتمل أن يكون قد وافته المنية قبل أن تتعرض جثته للنهش من طرف خمسة كلاب متشردة.

وحسب مصادرنا فإن اكتشاف أمر بقايا الهيكل العظمي، جاء بعد تقديم مسؤول عن إحدى الشركات لعناصر الدرك الملكي بالسوالم شكاية يلتمس فيها مؤازرته لفتح باب الشركة الذي غير قفله وكان كلما تردد على الشركة وجده مغلقا، وعند انتقال دورية إلى مقر الشركة، والقيام بالمتعين، فوجئت عناصر الدرك الملكي بوجود هيكل عظمي عبارة عن جمجمة وعظمي الساق والساعد، في غياب باقي مكونات الهيكل العظمي.

وزادت المصادر ذاتها، أنه من خلال الأبحاث الميدانية تبين أن هناك شكوك تحيل على أن الهالك من المحتمل أن تكون قد وافته المنية ليتعرض بعدها إلى النهش من طرف خمسة كلاب متشردة، خصوصا وأن ملابسه كانت ممزقة عن اخرها، وفضلات الكلاب بمستودع الشركة كانت ممزوجة بأقمشة ملونة.

واضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي اتخذت الاجراءات والتدابير اللازمة، وفتحت بحثا في الموضوع لتحديد هوية الهالك وظروف وملابسات الحادث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى