سلايدرقضايا وحوادث

حد السوالم.. حادثة سير تودي بحياة خمسة أشخاص وترسل آخرين للمستعجلات

جديد24

لفظ خمسة أشخاص رجلان و ثلاث نسوة أنفاسهم الأخيرة، على الفور، حادثة سير وصفت بالخطيرة، شهدها ملتقى الطريق الثانوية رقم 3014 الرابطة بين الدار البيضاء وحد السوالم ، والطريق الوطنية رقم واحد القادمة من السوالم في اتجاه الطريق الساحلي، مساء أمس الإثنين.

الحادثة الفاجعة وقعت بين شاحنتين وسيارة خفيفة، ذهب ضحيتها خمسة أشخاص.

وأكدت مصادر إعلامية محلية، أن حادثة السير المروعة، وقعت بعد عصر أمس الإثنين، بملتقى الطريق الثانوية رقم 3014 الرابطة بين الدار البيضاء وحد السوالم ، والطريق الوطنية رقم واحد المؤدية من السوالم في اتجاه الطريق الساحلية المعروفة بطريق أزمور، على مستوى الجماعة القروية السوالم الطريفية بإقليم برشيد.
وأضافت المصادر ذاتها، أن حادثة السير وقعت إثر اصطدام عنيف بين شاحنتين وسيارة خفيفة على مستوى الطريق الثانوية رقم 3014 في اتجاه مدينة البيضاء.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الحادث تسبب في مصرع خمسة أشخاص على الفور وبمكان الحادثة فيما أصيب سائقان بجروح متفاوتة الخطورة، نقلا على إثرها إلى مصلحة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، فيما تم إيذاع المتوتى بمستودع حفظ الأموات بمدينة الرحمة.

وانتقل إلى عين المكان عناصر الدرك والوقاية المدنية والسلطة المحلية، فيما فتح تحقيق قضائي في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى