السياسيةسلايدر

خال علي الهمة ومن معه يلتحقون رسمياً بالاتحاد الاشتراكي

جديد24

عكس كل التوقعات، أعلن حميد نرجس، خلال اللقاء الذي جمعه أمس الأربعاء بمجموعة كبيرة من المنتخبين بمنطقة الرحامنة، أنه التحق رسمياً لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وبعدما كان الجميع يتوقع التحاق خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة بالتجمع الوطني الأحرار بعد سلسلة من اللقاءات بين الطرفين إلا أنه أختار حزب الوردة في الأخير.

وقال حميد نرجس خلال الاجتماع الذي حضره العشرات من المنتخبين والبرلمانيين بالمنطقة، بمنزل البرلماني عبد اللطيف الزعيم، إنه التحق بشكل رسمي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وقرر خوض غمار الانتخابات البرلمانية القادمة برمز “الوردة” بإقليم الرحامنة.

وحسب مصادر متطابقة، فقد أكد مجموعة من رؤساء الجماعات والبرلمانيين والمنتخبين، الذين حضروا اللقاء بالإضافة إلى من تم الاتصال بهم عبر الهاتف، أنهم سيخوضون الانتخابات المقبلة إلى جانب نرجس برمز الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وكشف نرجس خلال الاجتماع أنه كان قريبا من الالتحاق بالأحرار الذي عرض عليه أن يكون منسقاً للحزب في الجهة، إلا أن تفاصيل أخرى لم يكشف عنها لم تسمح بإتمام العملية.

وسيُصبح الاتحاد الاشتراكي بعد التحاق نرجس ومن معه من بين أقوى الأحزاب اتخابيا بالمنطقة، وهي ضربة قوية لحزب الأصالة والمعاصرة في معقله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى