الرئيسية / السياسية / حزب “الأحرار” يَعقدُ لقاءًا تواصليا بمدينة بني ملال (فيديو)

حزب “الأحرار” يَعقدُ لقاءًا تواصليا بمدينة بني ملال (فيديو)

جديد24_بني ملال 

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء يوم الخميس 8 يوليوز الجاري، لقاءا تواصليا مع مناضلي الحزب بمدينة بني ملال، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي شملت عددا من المدن بجهة بني ملال خنيفرة .

وحضر هذا اللقاء، كل من عبد الرحيم الشطيبي، الكاتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة، والمنسق الإقليمي مصطفى بوقبين و المنسق الإقليمي للشبيبة التجمعية عادل الصومعي والمنسق المحلي محمد المهدي الشرايبي، بالإضافة محمد سالم المسفوي رئيس الشبيبة المحلية، والرئيسة المحلية للمرأة التجمعية بشرى أكنوز وملتحقين جدد بالحزب رأسهم البرلماني خالد المنصوري .

وخلال هذا اللقاء، تحدث عبد الرحيم الشطيبي عن برنامج  الحزب، وما جاء به من التزامات وإجراءات مهمة، يقترحها الحزب للنهوض بمختلف القطاعات وعلى رأسها القطاعات الاجتماعية من صحة وتعليم وتشغيل، وحماية اجتماعية، بالإضافة الإدارة، مبرزا أن هذا البرنامج جاء بعد الإنصات للمواطنات والمواطنين خلال لقاءات الحزب في مختلف مدن الجهة .

وأشاد المنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة بني ملال خنيفرة بالعمل الجبار الذي يقوم مناضلو الحزب بمدينة بني ملال منذ حوالي ثلاث سنوات خدمة للحزب، مؤكدا أنه بفضل هذا العمل سيحصل حزب الأحرار على مراتب متقدمة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة بالجهة .

وأشار عبد الرحيم الشطيبي إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يراهن على كفاءاته العالية وطاقاته الشابة الواعدة بمدينة بني ملال، بالإضافة إلى الكفاءات الملتحقة بالحزب، في تنزيل هذا المشروع المهم، إذا ما حظي الحزب بثقة المغاربة في الاستحقاقات المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتقال سارق مجوهرات و مبالغ مالية من فيلا ببرشيد

جديد24 تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، بحر ...