الرئيسية / سلايدر / فيديو… التحقيق في ملابسات فضيحة ”تصوير عملية ولادة“ بمستشفى عمومي

فيديو… التحقيق في ملابسات فضيحة ”تصوير عملية ولادة“ بمستشفى عمومي

فتحت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية في سوس تحقيقا بشأن مقطع فيديو بثته يوتوبورز معروفة في سوس بقناتها على يوتيوب، يوثق للحظات وضعها لمولودها داخل جناح الولادة في المستشفى الإقليمي لإنزكان.

وذكر بلاغ للمديرية للجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة، أنه وبمجرد تداول شريط فيديو في عدة منابر إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، يصور ويظهر لقطات من داخل جناح الولادة بالمركز الاستشفائي الإقليمي إنزكان، بادرت المديرية إلى فتح تحقيق مستعجل في الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحقيق سيحدد جميع حيثيات “تصوير هذا الشريط دون ترخيص”، وكذا الاطلاع على حقيقة الأمر وتحديد المسؤوليات في أفق اتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

 

وخلق مقطع الفيديو المتداول، والذي يقارب نصف مليون من المشاهدات على منصة يوتيوب، الجدل بعد دخول إحدى النقابات على الخط، واتهام إدارة المستشفى بمحاولة تلميع صورتها بالاستعانة بالمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما نفت من خلاله المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية الترخيص لعملية التصوير داخل المستشفى، وأمرت بفتح تحقيق في الموضوع لكشف المسؤولين المتورطين في هذا الأمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتقال سارق مجوهرات و مبالغ مالية من فيلا ببرشيد

جديد24 تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، بحر ...