رياضةسلايدر

16 لاعباً مغربياً يخوضون نهائيات كأس أفريقيا لأول مرة

جديد24

استأنف المنتخب المغربي، الإثنين، تحضيراته في مدينة ياوندي استعداداً لانطلاق نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة ما بين 9 كانون الثاني/ يناير لغاية 6 شباط/ فبراير المقبل، وقبل دخول المنافسات القارية.

وسيواجه منتخب “أسود الأطلس” منافسه بوركينافاسو الخميس المقبل، في الوقت الذي يتطلع البوسني وحيد حاليلوزيتش لوضع آخر اللمسات على تشكيلته التي ينوي الاعتماد عليها في دور المجموعات.

وإذا كانت قائمة المنتخب المغربي تضم بعض اللاعبين الذين سبق لهم خوض نهائيات كأس أمم أفريقيا، سواء في النسخة الماضية في مصر أو التي كانت قبلها في الغابون، فإن هناك 15 لاعباً تمت دعوتهم لتمثيل منتخب المغرب لخوض “الكان” سيلعبون لأول مرة المنافسة الأبرز بالقارة السمراء، ويرصدهم “العربي الجديد” بالأسماء.

في خط الدفاع، هناك آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنكليزي، وسفيان الكرواني لاعب نيك نيمخن الهولندي، وسفيان العكوش لاعب ميتز الفرنسي، ثم نايف أكرد لاعب فريق رين الفرنسي، وسامي مايي لاعب فيرنكفاروش المجري، وسفيان شاكلا لاعب فريق أود لوفين البلجيكي.

وعلى صعيد خط الوسط، هناك أيمن برقوق لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، وسليم أملاح لاعب ستاندار دولييج، وعمران لوزا لاعب واتفورد الإنكليزي، وإلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز، وعزالدين أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي.

وفي خط الهجوم، ستكون التجربة الأولى في “الكان” للاعب ريان مايي مهاجم نادي فيرنكفاروش المجري، ومنير الحدادي لاعب إشبيلية، وأيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، ثم زكريا أبو خلال لاعب أزد ألكمار الهولندي، وطارق تيسودالي لاعب فريق جينت البلجيكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى