مجتمع

سلا.. 3 رصاصات لتوقيف مجرم خطير

جديد24

اضطر عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا لاستخدام أسلحتهم الوظيفية، مساء اليوم السبت 19 فبراير الجاري، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 23 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض أمن الأشخاص وسلامة موظفي الشرطة لتهديد جدي ووشيك من خلال تحريض كلب من فصيلة شرسة ضدهم.

بلاغ للمديرية العامك للأمنرالوطني، أفاد بأن “دورية للشرطة القضائية، كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه بعد ضبطه متلبسا بترويج الأقراص الطبية المخدرة، غير أنه واجههم بمقاومة عنيفة من خلال تحريض كلب من فصيلة شرسة، تسبب في إصابة أحد موظفي الشرطة بجروح، وهو ما اضطر مفتش شرطة ومقدم شرطة رئيس لاستخدام أسلحتهما الوظيفية بشكل احترازي”.

وتابع البلاغ“ أطلق موظفا الشرطة ثلاث رصاصات، واحدة تحذيرية والأخرى أصابت الكلب بشكل مباشر ومكنت من تحييد الخطر الناتج عنه، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الذي حاول الفرار واحتمى بمنزله القريب من مكان التدخل الأمني، حيث تم حجز 07 أقراص طبية بحوزته”.

وقد تم بحسب ذات المصدر، نقل موظف الشرطة المصاب للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى