رياضة

إصابات في أعمال شغب بعد مباراة الجيش و”الماص”

جديد24

أسفرت أحداث شغب شهدتها نهاية المباراة االتي جمعت فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي بالرباط ، برسم سدس عشر كأس العرش لكرة القدم عشية اليوم الأحد 13 مارس 2033، أسفرت عن إصابة عدد كبير من قوات الأمن ومشجعَين ، وإيقاف عدد من المشتبه بتورطهم .

ووفق ما أفاد به مصدر الموقع أن أحداث الشغب اندلعت فور إعلان الحكم عن نهاية المباراة المذكورة،، حيث عمد بعض مشجعي الجيش الملكي على اقتلاع الكراسي وإلحاق خسائر مادية بمرافق المركب الرياضي مولاي عبد الله، ورشق عناصر القوات العمومية بالحجارة واقتحام رقعة الملعب .

وشدد المصدر ذاته، أن جماهير الجيش الملكي لم تتقبل إقصاء فريقها من كأس العرش أمام المغرب الفاسي، وأحدتث فوضى كبيرة في الملعب، ما تسبب في إصابة عدد من قوات الأمن وأيضا أنصار الفريق العسكري .

وأقصي الجيش الملكي لكرة القدم قبل قليل من يومه الأحد بميدانه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط من دور سدس عشر مسابقة كأس العرش أمام المغرب الرياضي الفاسي.

ويدين الماص بتأهله إلى دور ثمن الكأس الفضية إلى مهاجمه علاء الدين أجراي الذي سجل هدف الفوز والوحيد في المباراة في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، وحارسه أيمن مجيد الذي أنقذ فريق العاصمة العلمية من محاولات سانحة للتسجيل من جانب مهاجمي الفريق العسكري.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة تمكن اللاعب لخضر من إضافة الهدف الثاني الذي قضى على آمال الجيش في تحقيق التعادل.

وبهذه الهزيمة تهدد الإقالة مدرب الفريق العسكري، سفين فانديربوك بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى