قضايا وحوادث

الحساب الفضائحي “حمزة مون بيبي” يعود من جديد

عاد الحساب الفضائحي الشهير “حمزة مون بيبي” المتخصص في نشر خصوصيات الفنانين والفنانات بالمغرب، واختار الفنان الدوزي كأول فنان باشر  العودة من خلاله.

“حمزة مون بيبي” لم تعجبه إمامة الفنان الدوزي للمصلين في صلاة التراويح واعتبرها “قمة العبث”، مشيرا إلى أن الدوزي لم يعتزل الغناء عكس فنانين آخرين اعتزلوا ولا مشكل في إمامتهم، وقال: “التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغن غير معتزل يؤم بأئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون”.

واختار الحساب الفنان الدوزي للعودة من خلاله إلى نشاطه الفضائحي بمواقع التواصل الاجتماعي، وتوعد في تدوينة بالقول: “تك تاك توك الوقت بدق، هل أنتم مستعدون للمتعة؟ هل تريدون جزءا ثانيا من حمزة مون بيبي؟”.

فيما أضاف في تدوينات أخرى: “بعد ابتعادي لمدة طويلة وانشغالي بأموري الخاصة لكني دائما ما أراقب الأحداث من بعيد وخليت الأمور تمشي بمجرى القانون الملف تسد وحمزة مون بيبي سيبقى مجهول الهوية وعلى سلامة السجناء رجعوا لأحضان والديهم سالمين غانمين”.

وتابع: “رجوعي سيكون إمبراطورا وليس جنديا راجعا (نعاود تربية شي وحدين ونحطو النقط على الحروف وجدو راسكم للجزء الثاني من مونبيبي سامحيني حمزة مون بيبي غانردوها ايديولوجيا وليست شخصية غادي نحط سلاح السوط للشعب يجلد كل خائن أو تافه أو فاشل يدعي النجاح أو فاسق يدعو الصلاح)”.

جدير ذكره أن الحساب عاد من جديد على الرغم من صدور أحكام بالسجن في حق مجموعة من الفنانين والمشاهير على رأسهم دنيا باطمة واختها ابتسام وعائشة عياش وآخرون..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى