رياضة

خريبكة.. العيون الخضراء تحتفي برواد الرياضة الوطنية (صور)

جديد24

نظمت جمعية العيون الخضراء حفلها السنوي الأول بالمكتبة الوسائطية في مدينة خريبكة، تجسيدا منها لقيم الإعتراف بمن أسدوا خدمات للرياضة المحلية و الوطنية، بحضور نخبة من الشخصيات الرياضية المحلية والوطنية.

وتم خلال هذه الليلة إحياء ذكرى التتويج بأول لقب لأولمبيك خريبكة بالبطولة الوطنية سنة 2006 بحضور نجوم وإداريي ومسؤولي الفريق آنذاك.

كما عرفت الليلة وقوف الحضور للتصفيق طويلا لنجم فارس الفوسفاط سابقا العربي حبابي واللاعب الدولي والكاتب العام السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة محمد علي الزنايدي.

كما تم خلال هذه الأمسية تكريم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك بجائزة أفضل رياضي لسنة 2021، بعدما قاد المغرب للوصول إلى ربع نهائي ”المونديال“ في ليتوانيا، في حين نالت الحارسة المتألقة للمنتخب الوطني النسوي والجيش الملكي خديجة الرميشي، لقب أفضل رياضية للسنة، دون أن يغفل المنظمون الإشادة بالدور الذي قامت به الجامعة لتطوير ودعم كرة القدم النسوية والفوتسال بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة برئاسة طه المنصوري.

وأخدت هذه الأمسية الرياضية بعدا وطنيا فردت خلالها عاصمة الفوسفاط أجنحتها لتعترف لعدد من الكفاءات الامنية وممثلي السلطة المحلية وأطر المكتب الشريف للفوسفاط بالدور الذي يقومون به لتنمية منارة جهة خنيفرة بني ملال و دعم كفاءات ومبدعي الإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى