مجتمع

شبهة الخيانة الزوجية تُورط إمام مسجد ضواحي سطات

جديد24_سطات

اهتزت جماعة ثلاثاء لولاد التابعة ترابيا لإقليم سطات، يوم الأحد الماضي، على وقع فضيحة أخلاقية بطلها إمام مسجد وسيدة متزوجة من ضواحي مدينة خريبكة.

وكشفت مصادر محلية ل”جديد24″ أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمدينة خريبكة، أمرت صباح يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، بإيداع إمام مسجد وخليلته بالسجن المحلي بخريبكة، وذلك بعد تورطه في قضية نصب وخيانة زوجية رفقة سيدة من جماعة بولنوار التابعة لإقليم خريبكة .

ووفقا للمصادر نفسها، فإن عناصر المركز القضائي بخريبكة، أوقفت يوم الأحد 12 يونيو الجاري وخليلته بعد شكاية تقدّمَ بها زوج المعنية بالأمر.

التحقيقات التي أجرتها مصالح المركز القضائي، حسب مصادر “جديد24″، انتهت باعتراف الزوجة باقترافها لجريمة الخيانة الزوجية مع إمام المسجد المذكور، حيث عززت أقوال زوجها بمجموعة من الأدلة، وذلك مقابل اصرار المشتبه فيه على انكار المنسوب إليه.

هذا، وقد أفادت المصادر ذاتها أن رجال الدرك الملكي بالمركز القضائي بخريبكة بتنسيق مع درك لولاد عملوا على إيقاف إمام المسجد والعشيقة وعرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة التي أمرت بدورها بإيداعمها السجن المحلي بخريبكة في انتظار تقديمهما للمحاكمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى