قضايا وحوادث

مصرع خمسينية إثر سقوطها في بئر ضواحي تاونات

لقيت امرأة خمسينية، يوم الأربعاء 29 يونيو 2022، مصرعها جراء سقوطها في بئر بعمق ستة أمتار، وذلك بدوار الرميلة بجماعة عين عائشة بإقليم تاونات، حيث كانت الضحية بصدد ملء قارورات من مياه الشرب.

وأوردت مصادرنا، بأن الضحية في الوقت الذي منهمكة في جلب ما تيسر من المياه من عمق البئر بطريقة التقليدية قبل أن تفقد توازنها لأسباب غامضة مما أدى إلى سقوطها في قعر الجب، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بالجروح البليغة وبفعل الاختناق الناجم عن شربها كمية وفيرة من المياه.

وأضافت ذات المصادر، بأن خبر العثور على جثة الضحية انتشر بعدما قصد أحد شبان المنطقة هذا البئر من أجل الحصول على القليل من المياه، ليتفاجأ بجسم غريب يطفو فوق سطح المياه، حيث سارع المعني إلى إخبار السكان المجاورين الذين هرع عددهم إلى عين المكان وتجمهروا حول حاشية البئر.

وفور علمها بالخبر، حل أفراد من السلطة المحلية وعناصر من الدرك الملكي بعين المكان، قبل أن يتم إخبار عناصر الوقاية المدينة الذين قاموا بعملية انتشال جثة الضحية من قعر البئر، فيما تولت عناصر الدرك الملكي عملية التحقيق في ملابسات هذه الحادثة بعدما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذه الوفاة، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى