قضايا وحوادث

مهاجمة “صحافيين” في حفل تنصيب عميدة “كلية سطات”

شهد حفل تنصيب حسنة كجي على رأس إدارة كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، يوم أمس، بعض الأحداث المرفوضة؛ حيث أقدم بعض الأشخاص على مهاجمة “الصحافيين”، واصفين إياهم بـ”الأقلام المأجورة والفاسدين”.

يُشار إلى أن حفل تنصيب العميدة الجديدة لكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، نظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بمقر مركز الندوات التابع لجامعة الحسن الأول.

وحسب مصادر محلية، فإن السبب الذي يقف خلف مهاجمة الصحافيين، هو نشر “الفضائح” التي عرفتها الكلية في المرحلة السابقة، ووصل بعضها إلى ردهات المحاكم، والتي ساهمت في تغيير إدارة الجامعة.

ولجأ أحد الصحافيين إلى مؤسسة القضاء؛ إذ وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، صباح يومه الجمعة، متهما عبرها المشتكى بهم بالاعتداء عليه بالضرب والسب وكل أنواع الإهانة.

يذكر أن حفل تنصيب العميدة الجديدة حسنة كجي، حضره، إضافة إلى ممثل الوزارة هشام برجاوي، رئيس جامعة الحسن الأول بالنيابة وعميد كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات بالنيابة، إضافة إلى عدد من عمداء كليات المملكة، وثلة من الأساتذة من كلية سطات، إضافة إلى زملائها من كلية الحقوق بالدار البيضاء وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى