تربية وتعليم

سطات.. مديرية التعليم تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

ترسيخا لثقافة التحفيز و تشجيع التلميذات و التلاميذ المتفوقين على العطاء بالمؤسسات التعليمية بالإقليم، نظمت المديرية الإقليمية بسطات يوم الخميس 21 يوليوز 2022، تحت إشراف عامل إقليم سطات، (نظمت) حفل التميز الإقليمي السنوي للموسم الدراسي 2021/2022، على شرف التلميذات والتلاميذ الأوائل الذين حصلوا على أعلى المعدلات في المراحل التعليمية الثلاث، ضمن حفل نظم بالمركز الثقافي بسطات.

و عرف الحفل حضور ممثلي الإقليم، و رئيس المجلس العلمي المحلي وؤساء المصالح الخارجية بالإقليم و ممثلي الهيئات المنتخبة و السلطات المحلية و المصالح الأمنية و الدرك الملكي و القوات المساعدة و الوقاية المدنية و وسائل الإعلام، و ممثلي جمعيات المجتمع المدني و الهيئات التعليمية بالإقليم و المتوجين المحتفى بهم و عائلاتهم .

وقد استهل الحفل بكلمة ترحيبية من طرف “عبد العالي اسعيدي” مدير المديرية الإقليمية بسطات، عبر فيها عن افتخار المديرية بتلامذتها المتميزين الذين ابانوا عن سواعد الجد و العمل الجاد، كما توجه بكلمة شكر و امتنان لكل من ساهم من قريب او من بعيد في إنجاح الامتحانات الاشهادية من رجال و نساء التعليم و ممثلي السلطات المحلية و الأمنية و والهيئات المنتخبة، مذكرا في ذات الوقت بالإنجازات التي تم تحقيقها على المستوى الاقليمي و بكل المجهودات المبذولة في سبيل الرفع من جودة التربية و التعليم .

الحفل تخللته وصلات موسيقية وغنائية من إبداع تلاميذ مؤسسة الابداع الفني و الأدبي و مختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم و فنانين شاركوا في هذا الاحتفال.

وقد وزع على المحتفى بهم جوائز استحقاق، تكريما لهم على النتائج التي حققوها وعرفانا بمجهوداتهم، وتكريما لأسرهم، الذين ضحوا من أجل هذه اللحظات التي ستعطي شحنة ايجابية في نفوس المتفوقين و دفعة قوية لمضاعفة المجهود .

وفي الختام تمت قراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بمناسبة الذكرى الثالثة و العشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الغر الميامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى