مجتمع

فيديو يوثق لاعتداء بالسلاح الأبيض يستنفر ولاية أمن أكادير‎‎

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن مقاطع الفيديو التي جرى تداولها عبرتطبيقات التراسل الفوري، يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري، وتوثق لاعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام بمدينة أكادير، تتعلق بقضيتين زجريتين منفصلتين عالجتهما مصالح الأمن الوطني بمنطقة إنزكان.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها، بأن ولاية أمن أكادير، تفاعلت بجدية كبيرة، مع مقطعي فيديو مختلفين تداولهما مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يوم الجمعة، يظهر ضحيتي اعتداءات جسدية باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام بنفس المدينة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه الشرائط، يضيف البلاغ، أن الأمر يتعلق بقضيتين زجريتين منفصلتين عالجتهما مصالح الأمن الوطني بمنطقة إنزكان، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هاتين النازلتين المنفصلتين في الزمان والمكان عن توقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم وفق البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى