قضايا وحوادث

الدرك يوقف شخص أطلق نيران بندقية على شاحنات بوزان

أوقفت عناصر الدرك الملكي بوزان، صباح الإثنين 8 غشت 2022، مشتبها فيه بإطلاق رصاصات من بندقية صيد على شاحنات مركونة تابعة لإحدى الشركات الخاصة بمنطقة عين الدوريج ضواحي وزان.

وحسب معطيات خاصة، فإن المشتبه فيه فر لوجهة مجهولة عقب الحادث، وشنت مصالح الدرك الملكي بوزان حملات تمشيطية إنتهت بوقوعه بيدي عناصر الدرك في زمن قياسي بناء على كمين محكم، وذلك بالقرب من منزله الكائن بدوار أولاد علي التابع لجماعة ونانة.

وذكرت مصادر خاصة، أن عناصر الدرك الملكي أوقفت المعني بالأمر أثناء محاولته العودة للمنزل، وحجزت ثلاث سيارات وبندقية الصيد التي إستعملها في الحادث الذي سبب ذعرا وخوفا بالمنطقة، كما عمال ومستخدمي الشركة الخاصة ببناء القناطر والطرق بشمال المغرب.

وتواصل الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها مع المشتبه فيه لكشف جميع الملابسات، قبل تقديمه أمام النيابة العامة بعد إستكمال التحقيقات.

وحول أسباب إقدام المعني بالأمر على إطلاق الرصاصات على واجهات الشاحنات المتوقفة، تشير مصادر من عين المكان، إلى أن الشخص المعني كان يعاني من مشاكل نفسية منذ نحو شهر ونصف، ويعتقد أنها كانت السبب وراء إقدامه على إرتكاب فعلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى