مجتمع

طنجة..الأمن يضبط 7 أشخاص متلبسين بممارسة الجنس الجماعي

فاجأت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، مساء الخميس 11 غشت 2022، سبعة أشخاص متلبسين بممارسة الجنس بشكل جماعي، بعد مداهمتهم شقة بحي مالاباطا المحاذي للشاطئ البلدي لمدينة طنجة.

وذكرت مصادر خاصة أن عملية المداهمة التي تمت بإشراف من النيابة العامة بطنجة، تأتي بناء على شكاية عاجلة من عدد من الجيران بالعمارة السكنية التي تتواجد بها الشقة المعنية، حيث جرى إيقاف أربعة خليجيين يحملون الجنسية السعودية، وثلاث فتيات ينحدرن من أحياء متفرقة بطنجة، وهم في حالة غير طبيعية.

وحسب المصادر ذاتها فقد اقتادت عناصر الشرطة المتهمين السبعة، حيث استمعت إليهم في إطار التحقيقات التي تباشرها فرقة الأخلاق العامة بمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث، وقد وضعوا قيد الحراسة النظرية بمقر ولاية أمن طنجة إلى غاية انتهاء التحقيق.

وينتظر أن تستمع الشرطة بطنجة لعدد من الأطراف الأخرى في القضية قبل إحالة الأشخاص المعنيين على أنظار وكيل الملك بابتدائية طنجة.

وكان بعض الجيران قد ربطوا الاتصال بمصالح الشرطة بولاية أمن طنجة والتي استجابت على الفور لنداءاتهم عقب سماع أصوات ضجيج وموسيقى داخل الشقة المعنية، حيث سادت حالة احتقان بين قاطني العمارة السكنية، بسبب سلوكيات قاطني الشقة، التي قال البعض من الجيران إنها تحولت إلى قبلة لرجال ونساء، من أجل ممارسة الجنس وقضاء سهرات مقابل مبالغ مالية وصفت بالمهمة، كما أنها صارت فضاء لممارسة الجنس الجماعي وإحياء سهرات على نغمات الموسيقى الصاخبة، التي تمتد حتى الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى