رياضة

الركراكي: من حق المغاربة أن يحلموا

جديد24 

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن “من حق المغاربة أن يحلموا، لأننا نملك منتخبا ولاعبين في مستوى الطموحات ومستوى النجوم الكبار في العالم”، قبل أن يضيف في تصريح لوكالة “فرانس بريس”: “سيكون الإنجاز هو تخطي الدور الأول، لم نفعل ذلك منذ 1986، خاصة في مجموعة قوية، لذا سنقاتل بقوة. لكن لا يمكننا تقديم أي وعود، الشيء الوحيد الذي أعد به هو أننا سنكون منافسين ومقاتلين في سعينا إلى جعل بلدنا فخورا بنا”.

وأضاف مدرب الأسود، الذي تلقى ثلاث ضربات موجعة بإصابة الثلاثي طارق تيسودالي وآدم ماسينا وأمين حارث بالرباط الصليبي: “لدينا كل الإمكانيات والمواهب للمنافسة على إحدى بطاقتي الدور ثمن النهائي. كرة القدم تغيرت، وإذا ذهبنا إلى قطر خائفين مثلما كان الأمر في المشاركات السابقة فلن نحقق أي نتيجة إيجابية”.

وتابع الركراكي بقوله: “عندما زرت قطر قبل شهر وشاهدت البنى التحتية والملاعب، أبلغت المنظمين بأننا لن نأتي لنمضي أسبوعا في العاصمة القطرية، بل سنحقق نتائج جيدة على الرغم من صعوبة المهمة”، في إشارة إلى المجموعة القوية التي يتواجد فيها “أسود الأطلس” مع كرواتيا وصيفة بطلة النسخة الأخيرة وبلجيكا ثالثتها وكندا.

وختم مدرب الأسود تصريحه قائلا: “لست خائفا من المنتخبات التي سنواجهها، ولكنني أحترمها وأريد أن تبادلني نفس الاحترام. أبلغت اللاعبين بأنه لا يجب أن يكون حضورنا في المونديال على أساس أننا منتخب صغير سعيد بالمشاركة، لا يجب أن نهاب أي منتخب، خصوصا وأن صفوفنا تضم لاعبين مجربين أبلوا البلاء الحسن في مونديال 2018، فضلا عن أن كؤوس العالم مليئة بالمفاجآت، ونحن نريد أن نكون بين المنتخبات التي تفجر المفاجآت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى