رياضة

إنفانتينو يتحدث لأول مرة عن تفاصيل خلافه مع حكيمي

تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، لأول مرة عن تفاصيل خلافه مع نجم المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي، عقب نهاية مباراة الترتيب التي انتهت بفوز كرواتيا على “الأسود” بهدفين لواحد.

حكيمي يكشف تفاصيل خلافه مع رئيس “الفيفا”
وقال إنفانتينو لدى حلوله ضيفا على قناة “الكاس” القطرية: “أنا أحب أشرف حكيمي، إنه لاعب عظيم، وجاء إلي ليقدم اعتذاره عما بدر منه، وكانت مبادرة رائعة منه”.

وأضاف إنفانتينو أن لاعبي كرة القدم يقولون أحيانا أشياء لا يفكرون بها حقا أو لا يقصدون قولها، بسبب الضغط والتوتر داخل الملعب، وتابع: “كان يحتج على أداء الحكم، لكن في نظري يجب التركيز أكثر على كرة القدم والمستوى الكبير الذي أبان عنه المغرب خلال المونديال”.

وأشاد إنفانتينو بالإنجاز التاريخي والنجاح الذي حققه المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم، وتابع: “يجب أن نركز على الأداء الرائع للمغرب الذي لعب بشكل عظيم ويجب أن نثني على اللاعبين والمدرب الشاب وليد الركراكي الذي حقق الكثير، لديهم دفاع قوي وحارس المرمى ياسين بونو، إنه رائع”.

وأكد رئيس “الفيفا” أن المنتخب المغربي لعب كرة مميزة، ومثل إفريقيا والعالم العربي خير تمثيل، وأن العديد من المتتبعين اعتبروا وصوله إلى نصف النهائي مفاجأة، وأضاف: “ربما قد تكون مفاجأة، لكن إذا نظرنا إلى اللاعبين وأين يلعبون وإلى السيرة الذاتية للمدرب، فأعتقد أن بلوغهم المربع الذهبي كان منطقيا”.

وأوضح إنفانتينو أن العالم تعاطف مع المنتخب المغربي، لأنه قارع الكبار وقدم مستوى محترما، كما أن الجماهير المغربية تميزت خلال هذه النسخة من كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى