مجتمع

فيديو جريمة “كريساج” يطيح بمبحوث عنه بالفقيه بنصالح

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت، مع مقطع فيديو منشور على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر المشتبه فيه وشخصا ثانيا وهما بصدد تعريض صاحب محل تجاري للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها الشرطة مكنت من تحديد هويتي المشتبه فيهما، قبل توقيف أحدهما، الأربعاء بحي أولاد سيدي شنان بمدينة الفقيه بن صالح، فضلا عن حجز دراجة نارية وهاتفين نقالين من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الأمن والدرك الملكي ببني ملال والفقيه بن صالح، لتورطه في ارتكاب جرائم مماثلة.

يشار إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف نيابة العامة المختصة، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى