قضايا وحوادث

ماء العينين : قنوات القطب العمومي حينما تريد الرداءة أن تتحدث للعالم عن الكفاءة

نشرت آمنة ماء العينين القيادية بحزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء، تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك، تعلق فيها على تغطية القنوات العمومية لإستقبال أسود الأطلس بعدما بصموا التاريخ بوصولهم للمربع الذهبي كأول فريق عربي افريقي يصل إلى هذا المستوى الذي سيبقى في سجلات الكرة في العالم.

وقالت ماء العينين معلقة على حدث التغطية ” للأسف الشديد كل شيء رديء والأكثر رداءة هو التعليق المتخلف والمغرق في التصنع والتملق لمن منحت له الأهمية أكثر من الأسود”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، ” واحد المعلقة عجيبة في أسئلتها لمن كانوا حاضرين معها، الكثير من التكرار ولوك الكلام، مسترسلة أن قنوات القطب العمومي حينما تريد الرداءة أن تتحدث للعالم عن الكفاءة”.

وأنهت القيادية بحزب العدالة والتنمية تدوينتها بقولها معركتنا في هذا البلد هي معركة الكفاءة، متمنية لو استمرت قنوات بين سبور في تغطية حدث استقبال الأسود.

جدير بالذكر، أن تغطية الإعلام العمومي لحدث استقبال الأسود تلقى العديد من الانتقادات اللاذعة من طرف المشاهدين، الشيء الذي أعاد نقاش مدى نجاح الإعلام الرسمي في تغطية الأحداث الكبرى إلى الواجهة، خصوصا أن الدولة تستثمر فيه ملايير الدراهم ليكون بهذا المستوى الذي وصف ب ” الرديء “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى