مجتمع

“طرد الجن” يحرق سيارة نواحي برشيد

عرضت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم سرية برشيد، الأحد، شابا على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، للاشتباه فيه بإضرام النار في سيارة الغير بالجماعة الترابية السوالم، نواحي “عاصمة أولاد حريز”، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي.

وأفادت مصادر محلية بأن شابا ينحدر من إقليم برشيد أضرم النار في سيارة نفعية تعود ملكيتها لامرأة تقطن بالسوالم، بدعوى إحراق الجن بداخلها؛ وهو ما دفع صاحبة السيارة إلى التوجه بشكاية لدى مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، قبل إيقاف المشتبه فيه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه حاول إيهام المحققين بكونه مختلا عقليا، إلا أن صاحبة السيارة أفادت بأنه مزق العجلات المطاطية للعربة في وقت سابق، وسامحته على فعلته بعد تدخل ذوي النيات الحسنة من أقربائه دون تسجيل أي شكاية في الموضوع.

وخضع الشاب المشتبه فيه للحراسة النظرية القانونية مع الاستماع إلى إفاداته في محضر بحث أولي، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة باستئنافية سطات. وقد توبع في حالة اعتقال ونقل إلى سجن علي مومن نواحي مدينة سطات، في انتظار بداية جلسات محاكمته واتخاذ القرارات القانونية في حقه، وفق صك الاتهام الموجه إليه من قبل النيابة العامة المختصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى