جديد24سلايدر

توقعات حالة الطقس اليوم الأحد بمختلف مناطق المغرب

جديد24

المديرية العامة للأرصاد الجوية، الأحد، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول أمطار متفرقة بالبوغاز، واللوكوس والريف الغربي بعد الزوال والليل.

وستتشكل سحب منخفضة خلال الصباح بالسهول والسواحل الأطلسية، شرق وشمال الأقاليم الجنوبية مع تكون كتل ضبابية؛ فيما ستكون الأجواء مشمسة إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وسيبقى الطقس باردا خلال الليل والصباح بالمرتفعات، والهضاب العليا و الجنوب الشرقي مصحوبة بجريحة محلية، مع تكون زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية.

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية في مجموع أرجاء المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 04 -و01 درجة بمرتفعات الريف والأطلس، وما بين 01 و06 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، والجنوب الشرقي والسهول غرب الأطلس، وما بين 06 و11 درجة بالواجهة المتوسطية، والسواحل والسهول المحيطية، وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية وما بين 11 و15 درجة في باقي الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسواحل والسهول الشمالية، والسهول غرب الأطلس، وما بين 16 و21 درجة بالسواحل والسهول الوسطى، سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 21 و26 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى