رياضة

مواجهة سريع وادي زم والوداد المؤجلة تنتهي بالتعادل

جديد24-متابعة

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي ونادي سريع وادي زم برسم مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب البلدي لوادي زم بنتيجة التعادل.

ورفع الوداد رصيده بهذه النتيجة إلى 10 نقاط، بينما رفع نادي سريع وادي زم رصيده إلى 12 نتقطة.

وقاد الوداد خلال المباراة نجم النادي السابق موسى نداو، كما خلال المبارتين السابقتين وتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه نادي الفتح الرباطي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف.

ولعب الوداد 6 مباريات لحدود الساعة ضمن منافسات الدوري المغربي بينما تم تأجيل 4 مباريات أخرى بسبب التزامه بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي خرج منها أمام وفاق اسطيف، ومنافسات كأس زايد للأندية الأبطال التي خرج منها أمام النجم السحلي التونسي.

وتسببت المباريات المؤجلة بالدور المغربي في تأجيل ديربي الدار البيضاء بين الوداد والرجاء البيضاوين لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي إلى حين إجراء كل المباريات التي تنتظر الفريقين.

يشار أن البطولة الوطنية يتصدرها نادي حسنية أكاديرويوسفية برشيد ب14 نقطة، ثم أولمبيك أسفي في المركز الثاني ب12 نقطة، فيما يتذيل الترتيب أولمبيك خريبكة الترتيب بـ9 نقاط، وشباب الريف الحسيمي ب 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى