المحكمة الإدارية تَعْزلُ “إكرام بوعبيد” أصغر رئيسة جماعة بالمغرب

2018-12-28T23:19:48+00:00
2018-12-29T14:25:49+00:00
لا تنشر هنا
المحكمة الإدارية تَعْزلُ “إكرام بوعبيد” أصغر رئيسة جماعة بالمغرب

أصدرت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، مساء الخميس 27 دجنبر الجاري، قرارا قضائيا يقضي بعزل “إكرام بوعبيد” رئيسة جماعة الطوالع إقليم بنسليمان.

وجاء حكم الابتدائي بالمحكمة الإدارية بالدار البيضاء كالتالي، ” في الشكل : بقبول الطلب الأصلي والمضاد | في الموضوع : في الطلب الأصلي : بعزل المطعون ضدها السيدة إكرام بوعبيد من منصب رئيسة جماعة أولاد علي الطوالع مع مايترتب على ذلك قانونا | في الطلب المضاد : برفضه “.

وكان أغلبية الأعضاء المستشارين لجماعة الطوالع، قد تقدموا في وقت سابق بملتمس موجه لعامل الإقليم من أجل إقالة بوعبيد، طبقا للمادة 70 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، التي تنص على أنه بعد انصرام أجل ثلاث سنوات من مدة انتداب المجلس، يجوز لثلثي الأعضاء المزاولين مهامهم، تقديم ملتمس لمطالبة الرئيس بتقديم استقالته.

وكانت جريدة جديد 24 قد انفردت في مطلع شتنبر الماضي بنشر وثيقة طلب عزل الرئيسة اكرام بوعبيد وقعها أغلب اعضاء المجلس الجماعي لأولاد علي الطوالع .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق