تتويجُ “رضوان البوكيلي” بلقب الدورة الثانية لمهرجان الأغنية العربية بخريبكة

2019-01-06T14:54:31+00:00
2019-01-06T14:57:56+00:00
ثقافة وفنجديد24سلايدر
تتويجُ “رضوان البوكيلي” بلقب الدورة الثانية لمهرجان الأغنية العربية بخريبكة

تُوِّجَ رضوان البوكيلي، مساء السبت 05 يناير 2019،  بلقب النسخة الثانية لمهرجان الأغنية العربية بخريبكة، بعدما نال ثقة لجنة التحكيم، متبوعا بفاطمة الزهراء مرزوقي في المرتبة الثانية، ثم سكينة أحوضكن ثالثة.

الحفل الختامي الذي احتضن فقراته المركب الثقافي، استهل بكلمة رئيس إدارة المهرجان سعيد الهوداني، رحب من خلالها بكلمة رحب فيها بالضيوف والحضور الذي يتابع النسخة الثانية، مقدما نبذة عن البرنامج العام للنسخة الثانية والأهداف المرجوة من المهرجان كالتعريف بالموروث الثقافي للبلاد و تشجيع الشباب على الاهتمام بالأغنية المغربية والعربية والإبداع فيها، كما تطرق إلى طموح المنظمين الى تطوير هذا المهرجان والبحث عن موارد مالية كفيلة بضمان استمراريته وتألقه.

وحسمت لجنة التحكيم المكونة من الأساتذة فرحي نور الدين، إدريس حافظ الطلبي وعبد الرحيم بهيجة، في الأسماء المحتلة للمراتب الثلاث الأولى من بين الستة المتبارين، وذلك بتتويج رضوان البووكيلي بالجائزة الأولى، فيما عادت الجائزة الثانية لفاطمة الزهراء مرزوقي، والجائزة الثالثة آلت لسكينة احوضكن، حيث قدمت للمتوجين جوائز ماليةوشهادات شرفية.

كما عرف الحفل الختامي، الذي نشطه الفنان زكرياء بنخلفية، تكريم شرفي للقيدوم “عبد الكبير رباحي” العازف على آلة العود، وذلك اعترافا بماقدمه المجال الفني والموسيقي وتكوينه لعدد من الفعاليات بعاصمة الفوسفاط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق