حصري :هذا هو الرئيس الذي انتخب خلفا لإكرام بوعبيد بأولاد علي الطوالع

2019-01-24T12:31:14+00:00
2019-01-24T13:13:26+00:00
السياسيةجديد24سلايدر
حصري :هذا هو الرئيس الذي انتخب خلفا لإكرام بوعبيد بأولاد علي الطوالع

فاز سعيد النجيمي المنتمي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية برئاسة جماعة أولاد علي الطوالع خلفا للرئيسة المعزولة إكرام بوعبيد .

وأعلنت الصفحة الرسمية للحزب، فوز النجيمي قبل لحظات برئاسة الجماعة القروية الأشهر في المغرب، والتي ارتبط ذكرها مرارا باسم رئيستها المعزولة إكرام بوعبيد بعد سحب البساط من تحت أرجلها من أغلبية أعضاء المجلس الجماعي .

ورغم العدد الكبير للمنتخبين المنتمين لحزب جبهة القوى الديموقراطية الذي كانت تنتمي له الرئيسة والبالغ ثمانية أعضاء من بين خمسة عشر عضوا هم العدد الاجمالي للمجلس الجماعي ، إلا أن حزب المرحوم التهامي الخياري لم يحافظ على رئاسة الجماعة،و التي تضم أيضا أربعة منتخبين من حزب التجمع الوطني للأحرار واثنين من حزب الاستقلال ، وعضوا وحيدا من حزب الاتحاد الاشتراكي والذي فاز بدعم أغلبية أعضاء المجلس خلفا للرئيسة المثيرة للجدل.

وفي سياق متصل علمت جديد24 من مصادر من أولاد علي الطوالع أن الرئيسة المعزولة التي كانت في قلب فضيحة جنسية قبل أشهر، انتهت بحصولها على حكم بالبراءة ، تستعد لمغادرة المغرب نحو اسبانيا ، ورجحت مصادرنا أن تكون الوجهة مدينة ماربيا السياحية ، والتي يقصدها رؤساء جماعات ومستشارون برلمانيون وكبار القيادات الحزبية بالمغرب للاستجمام ، وهي المدينة التي يرجح أن عددا منهم يملك فيها عقارات اقتناها في فترات الأزمة الاقتصادية التي تأثرت بها الجارة اسبانيا .

 جماعة أولاد علي الطوالع  - جديد24 Capture d’écran 798  - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق