قتيلة و ثلاث جرحى يبنهما أجنبيتان في حادث مروع بأكادير

قتيلة و ثلاث جرحى يبنهما أجنبيتان في حادث مروع بأكادير

لقيت سيدة مصرعها و أصيبت ثلاث اخريات بجروح بليغة  في  حادثة سير وصفت بالخطيرة ليلة أمس بالطريق الوطنية رقم 1، وذلك بعد اصطدام سيارتين على مستوى منطقة “تلات إحيا” بالنفوذ الترابي لجماعة إمسوان نواحي مدينة أكادير، .

وأكدت مصادر اعلامية، أن الحادث وقع بين سيارتين الأولى كانت تقل أجنبيتان كانت متجهة نحو الصويرة وسيارة ثانية على متنها مغربيتان.

و رجحت نفس المصادر ، أن يكون الحادث ناتج عن السرعة المفرطة التي كانت تسير بها إحدى السيارتين، ما أدى لفقدان سائقتها السيطرة على السيارة لتنحرف عن مسارها وتصطدم بشكل مروع مع أخرى قادمة في الاتجاه المعاكس، وخلف الحادث مصرع مغربية على الفور فيما أصيبت زميلتها والسائحتين الأجنبيتين بجروح جد بليغة.

هذا، واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم نقل الضحايا صوب مستعجلات الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية فيما أودعت الهالكة بمستودع الأموات، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق حول الحادث لمعرفة ظروف وملابسات وقوعه لتحديد المسؤوليات القانونية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق