“معــا -Together ” مشروع مغربي ضمن أفضل المشاريع بالقمة العالمية لمجتمع المعلومات

“معــا -Together ” مشروع مغربي ضمن أفضل المشاريع بالقمة العالمية لمجتمع المعلومات

يخوض مشروع “معــا – Together “، لحامله السيد عبد اللطيف بلمقدم منافسة عالمية للفوز بجائزة الأمم المتحدة لمشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS Prize 2019)، ضمن فئة رقم 15 “التنوع الثقافي والهوية الثقافية والتنوع اللغوي والمحتوى المحلي”. ويتنافس على الفوز بهذه الفئة 21 مشروعا من مختلف الدول حول العالم لاختيار خمس مشاريع للمرور الى الدور النهائي، تمهيداً لإعلان الفائزين خلال أعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات المقرر عقده في الفترة من 8 – 12 أبريل من العام الجاري بمدينة جنيف بسويسرا.

للإشارة ” معا Together” عبارة عن مشروع لتكوين الشباب وتأهيل قدراتهم عبر إدماج الجانب التكنولوجي ويهدف الى تمكين 100 شابة وشاب لنشر الثقافة في أوساط الشباب، اعتمادا على التكنولوجيا الحديثة، والذي يعتمد على عدة محاور من بينها الجانب البيداغوجي في تمكين الشباب والمحور الثاني تقنية الذكاء الاصطناعي عبر منصة للترويج للمحتوى وتقوية القدرات في مجال حقوق الانسان والديمقراطية.

وتستهدف الجائزة تكريم أفضل المشاريع والبرامج حول العالم التي استخدمت وسائل الاتصالات وتقنية المعلومات الحديثة، وذلك بالتعاون مع عدد من المنظمات التابعة للأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات.

وسيتم اختيار المشاريع الفائزة بناء على التصويت من قبل الجمهور عبر الرابط : https://www.itu.int/net4/wsis/stocktaking/prizes/2019/

بحيث يستمر التصويت حتى 10 فبراير 2019 من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق