نزيلٌ بسجن خريبكة يكشفُ سرًّا خطيرًا

2019-01-04T17:27:01+00:00
2019-01-05T00:04:48+00:00
جديد24سلايدرمجتمع
نزيلٌ بسجن خريبكة يكشفُ سرًّا خطيرًا

علمت جديد24 من مصادر مطلعة أن حالة استنفار يعيشها السجن المحلي بخريبكة بعد انتشار خبر إصابة سجين معتقل على خلفية الاتجار في المخدرات، بمرض السيدا.

وقالت ذات المصادر لجريدة جديد24 الإلكترونية إن المعتقل صرح لمجموعة من نزلاء المؤسسة السجنية أنه مصاب بمرض فقدان المناعة المكتسبة “السيدا”، وأن عائدات المخدرات كان يعمل على تفسيرها في ليال حمراء ماجنة، ومخالفة مجموعة من النساء جنسيا لينقل لهن المرض، و هو ما خلق موجة استنفار وسط إدارة السجن، التي أبلغت النيابة العامة في الحين.

الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم في صفوف السجناء، وذويهم، جعل القضية محط اهتمام الرأي العام، الذي  يتساءل عن الإجراءات التي ستتبعها النيابة العامة ومن خلالها الشرطة القضائية للسيطرة على انتشار العدوى بين الضحاي النسوة اللائي ضاجعن المعتقل، والحد من ارتفاع عدد المصابين في صفوف الجنسين.

كما يطالب الرأي العام من النيابة العامة المختصة  إجراء بحث معمق مع المعتقل حول ادعاءاته، وحصر لائحة ضحاياه، لضمان تحرك عاجل لحماية أشخاص آخرين قد تطالهم العدوى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق