وكيل الملك بوادي زم يُرسلُ أفراد شبكة مختصة في ترويجِ “الكوكايين” إلى السجن

وكيل الملك بوادي زم يُرسلُ أفراد شبكة مختصة في ترويجِ “الكوكايين” إلى السجن

أمر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بداية الأسبوع الجاري، بإيداع ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة السجن المحلي بالمدينة، وذلك بعد متابعة الأول رفقة الفتاة بالفساد فضلا عن ترويج المخدرات الصلبة بمعية شريكه.

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن وادي زم ، نهاية الأسبوع الماضي، قد فككت شبكة مكونة من ثلاثة أفراد من بينهم (فتاة)، تنشط في ميدان ترويج المخدرات الصلبة، بمدينة الشهداء والنواحي.

وأسرت مصادر إعلامية أن العناصر الأمنية رصدت أحد أفراد الشبكة وداهمت منزلا بحي الحرشة وضبطته رفقة فتاة متلبسين بالفساد، ليقودهم لمكان تواجد شريكه، الذي تم توقيفه بحي الزيدانية، وحجزت سبعة أكياس من الكوكايين وسلاح أبيض وقنينة غاز مسيل للدموع (كروموجين)، وهواتف ومبلغ مالي.

وأكدت ذات المصادر أن الموقوفين ينشطان بمدينة وادي زم باستعمال سيارات مكتراة لتأمين تحركاتهما، إذ أسفرت نتائج البحث الأولي عن تحديد هويتهما ووجود عدة مذكرات بحث في حقهم بسبب نشاطهما الممنوع وإصدار شيكات بدون مؤونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق