الإقصاء من حضور لقاء دراسي يُغضبُ جمعويين بإقليم خريبكة

سلايدرمجتمع
الإقصاء من حضور لقاء دراسي يُغضبُ جمعويين بإقليم خريبكة

ندَّدَتِ العديد من الجمعيات الفاعلة بمختلف دوائر إقليم خريبكة من ما أسمته إقصاء متعمدا من حضور اليوم الدراسي، الذي احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة خريبكة، الأربعاء 06 فبراير، تناول دور المجتمع المدني في تحسين مؤشرات التنمية البشرية.

وتساءل الفاعل الجمعوي بنسعيد بختاوي عن سبب إقصاء جمعية المبادرة للتنمية والمحافظة على البيئة بجماعة المعادنة إقليم خريبكة من حضور اللقاء، مردفا تعليقه بتدوينة معبرة حملت عنوان “إقصاء العمل الجمعوي الراقي”.

أما الفنان والجمعوي صلاح الدين  الهليل، فقد استنكر بدوره عدم توصل جمعية محترف المسرح والفنون بوادي زم بدعوة للحضور، معتبرا الأمر إقصاء متعمدا للجمعيات الجادة، حيث قال ” عندما يتم دعوة بعض مفسدي العمل الجمعوي للقاء تدارسي مع السيد العامل ويتم إقصاء الشرفاء فاعلم أن هناك من يخطط لإفشال المرحلة الثالثة للتنمية البشرية قبل أن تبدأ …”.

وانتقدت تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعي السلطة المحلية بمدن وجماعات الإقليم، متهمين رجال السلطة بإقصاء جمعيات ودعوة أخرى، دون تحديد المعايير والضوابط المعتمدة في مثل هذه اللقاءات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق