البيجيدي ينتقد مهرجان الفقيه بن صالح ويتهمه منظميه بالدعاية الفاشلة

البيجيدي ينتقد مهرجان الفقيه بن صالح ويتهمه منظميه بالدعاية الفاشلة

اتهم حزب العدالة والتنمية بمدينة الفقيه بنصالح، المجلس الجماعي الذي يترأسه القيادي بالحركة الشعبية محمد مبدع، باستغلال “مهرجان ألف فرس وفرس “في المصالح السياسوية الضيقة من خلال إقامة الولائم من المال العام”.

وسجل العدالة والتنمية، في بيان توصلت “جديد24”  بنسخة منه، ما وصفه بـ”الفشل الذريع الذي عرفته أهم أنشطة هذا المهرجان”، معتبرا أن المهرجان عمل على “الدعاية لشخص بعينه بمرأى ومسمع من السلطات ومؤسسات الرقابة”، في إشارة إلى سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، الذي غاب عن جلسة الحوار مع “التنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين”، من أجل المشاركة في إفتتاح مهرجان التبوريدة.

واعتبر المصدر أن هذا المهرجان عرف ما سماه بـ”الضعف والارتباك الكبير الذي شهدتها النسخة السادسة عشر للمهرجان الذي بقي بدون عنوان، مستنكرا ما وصفه بـ”الغموض والتعتيم المقصود في ميزانية المهرجان (مداخيل + مصاريف) في جميع دوراته وعدم إخضاعها لتدقيق الحسابات رغم استفادته من المال العام”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق