السجن النافذ لقاتل شرطي دهسا في ليلة رأس السنة بمراكش

السجن النافذ لقاتل شرطي دهسا في ليلة رأس السنة بمراكش

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية إيمنتانوت، بإدانة شخص بسنة ونصف حبسا نافذا مع غرامة مالية قدرها 8000 درهم، وذلك على خلفية متابعته من أجل القتل الخطأ والفرار من مسرح الجريمة وانعدام التأمين.

المعني بالأمر سلم نفسه لمصالح الشرطة القضائية بمدينة إيمنتانوت يوم الأربعاء 2 يناير الماضي، بإلحاح من والده، بعد أن بلغ إلى علمه أنه دهس شرطيا وأرداه قتيلا ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2019.

وتضيف ذات المصادر، أن المعني بالأمر يبلغ من العمر 38 سنة، ويقطن بدائرة مجاط التابعة لإقليم شيشاوة، وأنه تم الاستماع إليه في محضر رسمي قبل عرضه على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت.

ووفق ذات المصادر، فإن الحادثة أودت بحياة الشرطي المذكور ليلة رأس السنة الميلادية، بعدما صدمته سيارة زرقاء اللون من نوع “مرسيدس” من الخلف، حينما كان على متن دراجته النارية في طريق عودته لمنزل أسرته بالحي الإداري بمدينة إيمنتانوت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق