جائزة الحسن الثاني للغولف: الإسباني خورخي كامبيو  يتوج بلقب الدوة 46  للجائزة 

جديد24رياضةسلايدر
28 أبريل 2019
جائزة الحسن الثاني للغولف: الإسباني خورخي كامبيو  يتوج بلقب الدوة 46  للجائزة 

أستدل الستار على فعاليات جائزة الحسن الثاني للغولف في نسختها 46 ، والتي أقيمت مابين الفترة 22 و 28 أبريل من السنة الجارية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمسالك الغولف الملكي دار السلام الرباط اليوم الأحد بتتويج الإسباني “خوري كامبيو “بنسخة هذا العام.

وقد أفادت “جريدة المتخب ” أن  كامبيو أنهى أربعة أيام من المنافسات في صدارة الترتيب النهائي بمجموع 283 ضربة أي تسع ضربات تحت المعدل المطلوب، متقدما على الأمريكيين “جوليان سوري” و”سيان كروكر “والجنوب إفريقي إريك “فان رويين”، الذين أنهوا المنافسات برصيد 285 ضربة أي سبع ضربات تحت المعدل.

وفي تصريح “لكامبيو” نقلته “جريدة المنتخب” عن “وكالة المغرب العربي” عقب فوزه بلقب هذه الدورة  “قال ” أن الظروف كانت رائعة جدا، وأنه أحس طوال فترة المنافسات أنه في بلده”.

                                   صحافي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend