حركيون يصيحون في وجه أوزين “واش هاد الحزب فيه غير أنت ونسبيتك حليمة”

السياسيةسلايدر
19 أبريل 2019
حركيون يصيحون في وجه أوزين “واش هاد الحزب فيه غير أنت ونسبيتك حليمة”

عقب حادثة النطح التي أودت بالأمين العام لحزب الأصالة المعاصرة، نشبت مشادات كلامية واشتباك بالأيدي بين صفوف الحركيين هذه المرة.

حيث أفادت أخبار أن خلافا حادا وقع بين أعضاء فريق حزب الحركة الشعبية بمجلس النواب، أثناء اختيار رئيس الفريق وممثليه في مكتب مجلس النواب واللجان.

وأضافت المصادر ذاتها أن غليانا يعيشه الفريق منذ أيام، بفعل الاتصالات التي قام بها امحند لعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، بعدد من البرلمانيين والقياديين في الحزب، من أجل ضمان تفويت منصب نائب رئيس مجلس النواب لمحمد أوزين صهر حليمة العسالي المرأة القوية داخل حزب السنبلة.

وهو التصرف الذي أغضب عددا من النواب وخلف لديهم حالة من التدمر، ودفع النائبين لحسن أيت يشو ومصطفى لمخنتر للوقوف في وجه أوزين، والصياح في وجهه بقول “واش هاد الحزب فيه غير أنت ونسبيتك حليمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend