صورة ..عائلة مستشارة البيجيدي بالعرائش تتهم قيادات الحزب بقتلها و تنفي الصعقة الكهربائية !

2019-04-16T13:03:29+00:00
2019-04-16T13:24:17+00:00
السياسيةجديد24قضايا وحوادث
16 أبريل 2019
صورة ..عائلة مستشارة البيجيدي بالعرائش تتهم قيادات الحزب بقتلها و تنفي الصعقة الكهربائية !

في تطورات مثيرة لوفاة المستشارة عن حزب العدالة والتنمية بجماعة العوامرة، إقليم العرائش، سعيدة مشغول ، داخل شقة مفروشة معدة للكراء بإيموزار كندر ، اتهمت عائلة الراحلة أعضاء في حزب العدالة و التنمية بقتلها.

و نقلت الإعلامية “لمياء سلاوي” عن أفراد عائلة المستشارة الجماعية الراحلة نفيهم تواجدها مع شخص غريب عنها مؤكدين أنها “كانت وحدها و لم تكن مع رجل غريب كما اشيع عنها”.

و أضافت نقلاً عن عائلة المستشارة المتوفية أن الأخيرة “كانت في مهمة رسمية تابعة للحزب الذي تنكر لهذه المهمة ليخلي مسؤوليته”.

العائلة حسب ذات المصدر طالبت بـ”فتح تحقيق في الحادث”،ونفت ” انها توفيت بصعقة كهربائية عادية. انما كانت جريمة قتل لان رقبة الضحية كانت بها خدوش و كانها تعرضت للخنق”.

و حسب عائلة الضحية دائماً “فالمشتبه بهم افراد من حزب العدالة و التنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة”.

هذا و ينتظر أن يكشف التشريح الطبي الذي خضعت له الجثة عن التفاصيل الدقيقة لأسباب الوفاة، في الوقت الذي التزم حزب العدالة و التنمية الصمت و لم يعلق علي الحادثة لحد الآن.

Capture d’écran 949  - جديد24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend