رياضة

طريف .. “سيلفي” يُكلِّف لاعبي يوسفية برشيد ضربةَ جزاءٍ

جديد24

تسبَّبت احتفالية لاعبي يوسفية برشيد بهدفهم أمام مولودية وجدة في تعرُّضهم لهجمة مُرتدَّة أسفرت عن ضربة جزاء لصالح “سندباد الشرق”، وذلك في المواجهة التي تدور بين الفريقيْن، على أرضية “الملعب البلدي ببرشيد”، لحساب الجولة الـ23 من “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب”.

وبعدما أحرز أصحاب الأرض والجمهور هدف التقدم بواسطة محمد الفقيه، في الدقيقة الثلاثين، ذهب اللاعبون خارج الملعب والتقطوا صورة بطريقة “السيلفي”، ليتأخروا في الالتحاق بالميدان؛ وهو ما استغله الضيوف بهجمة سريعة حصلوا منها على ضربة جزاء انبرى لها الظهير الأيسر نبيل الولجي بنجاح.

واعتبر العديدون أن رِجال المدرب سعيد الصديقي لم يتعاملوا باحترافية مع اللحظات التي أعقبت هدفهم الأول، إذ انغمسوا في النشوة والفرحة وتأخروا في العودة إلى المستطيل الأخضر، الأمر الذي كلَّفهم فرصة حقيقية أهدت هدف التعادل للفريق الوجدي.

وتُشير النتيجة إلى التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، وذلك عقب نهاية الجولة الأولى، في انتظار ما سيُفرزه الشوط الثاني من اللقاء، علما أن أصحاب الضيافة منقوصين من خدمات لاعبهم حمزة بوسدرة الذي تعرض للطرد في الدقيقة الـ38.

ودخل فريق يوسفية برشيد المقابلة وهو محتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يشغل مولودية وجدة ذات المرتبة وبنفس عدد النقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى